Kürtaj :

Kürtaj Fiyatı , Kürtaj Fiyatları , Vakum Kürtaj , Kürtaj Yapan Yerler , Gizli Kürtaj , Kürtaj Hastanesi

Kürtaj Hattı: +90 532 054 46 23

أسعار الإجهاض في اسطنبول

أسعار الإجهاض في اسطنبول

يمكنك التواصل معنا لمعرفة أسعار الإجهاض في إسطنبول، والأطباء الذين يقومون بعمليات الإجهاض في إسطنبول، ومستشفيات الإجهاض في إسطنبول.

للحصول على سعر الإجهاض، يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر الواتساب أو الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني. يجب أن تتم عملية الإجهاض من قبل أطباء أمراض النساء والتوليد في العيادات القانونية المرخصة من قبل وزارة الصحة.

يمكنك الحصول على معلومات الأسعار الأكثر بأسعار معقولة لأسعار الإجهاض في اسطنبول من مركزنا. يعد أسبوع الحمل أيضًا معيارًا مهمًا جدًا في تحديد السعر. يمكنك التواصل معنا لمعرفة أسعار الإجهاض ابتداءً من 4000 ليرة تركية. سيقوم فريقنا بالإجابة عليك وعلى أسئلتك 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. نحن نقدم خدمات إجهاض سرية وآمنة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ونضمن سرية معلومات مرضانا. لا تتم مطلقًا مشاركة سبب التقدم بطلبك إلى مركز الإجهاض لدينا ومعلومات المريضة مع أطراف ثالثة. كما أن مشاركتها جريمة

• يمكن للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا إجراء عملية الإجهاض بموافقتهم الخاصة. • إذا كانت المرأة متزوجة، فإن موافقة زوجها وتوقيعه مطلوبة أيضًا لإجراء الإجهاض. • موافقة الوالدين مطلوبة لمن هم أقل من 18 عاما. • في حالات الطوارئ وحالات النزيف، إذا كان هناك نزيف يهدد الحياة، فموافقة المريض كافية. موافقة المرافقة غير مطلوبةقانونية.

Gönder
Size Nasıl Yardımcı Olabiliriz ?
Kürtajj.com
Merhaba size nasıl yardımcı olabiliriz ?
Telefon Randevu Hattı